لماذا يفوز المنزل دائما؟ نظرة على ربحية الكازينو

المنزل يفوز دائما في النهاية. الكازينو عمل وليس مؤسسة خيرية تهدر الأموال المجانية. مثل أي شركة ، فقد أدخلت نموذج عمل من شأنه أن يضمن الربحية.

حافة المنزل

يجب أن تقدم ألعاب الكازينو للمنزل ميزة متكاملة وتزيد من فرص الفوز لصالح الكازينو. بغض النظر عن اللعبة التي تختارها ، فإن احتمالات الفوز بالكازينو أعلى من احتمالات الفوز بالكازينو. تم تصميم جميع ألعاب الكازينو بحيث يعطي الدفع المحتمل للاعبين الكازينو ميزة بسيطة.

على سبيل المثال ، في لعبة ال رولت ، أعلى فوز في الرهان برقم واحد هو 36 إلى 1. ومع ذلك ، فإن عجلات الروليت لها أيضًا 0 وأحيانًا 00 بالإضافة إلى الأرقام من 1 إلى 36. الاحتمالات الحقيقية هي 37 إلى 1 أو 38 إلى 1 لا 36 إلى 1. هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن للاعب الحصول عليه في رهان الفوز.

تمثل ميزة “الحافة المنزلية” ، وهي ميزة الاحتمالات لصالحها ، متوسط ​​الربح الإجمالي الذي يمكن أن يحققه الكازينو بشكل موثوق لكل لعبة. أصغر ميزة للكازينو مع الحافة الدنيا للمنزل ، يمكن للكازينو أن يحقق ربحًا من 1 إلى 2٪ فقط. في ألعاب أخرى ، يمكن تحقيق أرباح تصل إلى 15-25٪ أو أكثر.

حافة المنزل على عجلة الروليت 00 هو 5.26 ٪. مقابل كل مليون دولار يتم إنفاقها على طاولات الروليت في الكازينو ، من المتوقع تحقيق ربح يزيد قليلاً عن 50000 دولار. سيتم دفع المبلغ المتبقي وهو 950،000 دولار للطقس. لا يسعى الكازينو إلى إفلاس أحد اللاعبين على الفور ، ولكنه يريد ببساطة التأكد من خروج اللاعبين من اللعبة على المدى الطويل بأموال أقل قليلاً مما اشتروه من أموال في جيوب الكازينو.

كيف يخسر اللاعبون أكثر من الخسارة

كثير من الناس الذين يعرفون فوائد المنزل لا يفهمون بعد عواقب ثرواتهم. إنهم يعتقدون أن الميزة التقريبية التي تصل إلى 5٪ للمنزل على طاولة الروليت تعني أنه من المعقول أن يتوقعوا الجلوس عند 100 دولار ، ولعب ساعتين عشوائياً ، ولديهم فرصة جيدة لفقد حوالي 5 دولارات فقط ، فهم لا يفهمون أن حافة المنزل لا تنطبق على رصيد البداية ، ولكن على المبلغ الإجمالي الذي يراهنون عليه.

على سبيل المثال ، افترض أن شخصًا ما يضع 5 دولارات لكل بدوره على عجلة الروليت ويديرها 50 مرة في الساعة. في حين أنه قادر على الفوز والرهانات ، إلا أنه يراهن على 250 دولارًا في الساعة. إذا كانت ميزة المنزل مثالية بعد أربع ساعات ، فإنه يفقد 5 ٪ من 1000 دولار أو 50 دولار ، أو عشرة أضعاف ما توقعه بسبب سوء فهمه.

الحافة الإضافية للمنزل

كلما طالت مدة اللعب ، زاد احتمال تطابق نتائج لعبتك مع حافة المنزل. في المدى القصير ، يمكن للاعب أن يتقدم بالتأكيد. على المدى الطويل ، ستجبر حافة المنزل اللاعب في النهاية على وضع غير مربح.

في هذه المعرفة ، تفعل الكازينوهات كل شيء لتمكينك من اللعب لفترة أطول. تشتهر الكازينوهات بافتقارها إلى الساعات والنوافذ. تم تصميمها بحيث لا يلاحظ اللاعبون مرور الوقت. يفاجأ العديد من اللاعبين بسرور لأول مرة بتقديم مشروبات مجانية لهم ، ولكن عادةً ما يكون سكرانًا لا يؤدي إلى تحسين رهاناتهم.

أفضل وأسوأ ألعاب الكازينو

على الرغم من أن جميع قوانين الاحتمالات تتحدث عن الكازينو ، إلا أن الحافة المنزلية تختلف اختلافًا كبيرًا بين ألعاب الكازينو المختلفة. اللعبة مع أدنى حافة المنزل هي لعبة ورق. إذا كان اللاعب يتبع استراتيجية نشر مثالية ، فستكون ميزة المنزل 0.5٪ فقط. في بعض الكازينوهات الليبرالية للغاية ، يمكن أن تصل الفائدة المنزلية للعبة البلاك جاك إلى 0.28٪. تقدم الفضلات ثاني أقل ميزة بنسبة 0.8 ٪ ، تليها القمار مع ميزة بنسبة 1.06 ٪.

أقل ميزة هي فقط عندما يلعب اللاعب الاحتمالات بشكل مثالي ، وهو ما يفعله عدد قليل من الناس. تزداد الميزة المنزلية مع رهان اللاعبين بمهارة أقل. لا تزال روليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا ، ولكنها تقدم ميزة عالية بنسبة 5.26٪ للمنزل. ميزة المنازل على ماكينات القمار تصل إلى 17 ٪. كينو هو 25 ٪.

Abdul Adal

Add your Biographical Info and they will appear here.